أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة

 

هنا1

 

العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:13 مساءً

جريدة الحرة - أفاد مراسلنا بأن مجموعة من المشجعين المغاربة تواجدوا في منطقة المشجعين في موسكو لدى مرور رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد نهاية التصويت على مستضيف مونديال 2026.

وذكر مراسلنا أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلا من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعمه للملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

وأشار مراسلنا إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم وامتعاضهم منه.

وأثار آل الشيخ الجدل بخرجاته الإعلامية المثيرة في الفترة الماضية، حيث أكد أكثر من مرة أن السعودية ستصوت ضد المغرب في السباق لاستضافة مونديال 2026، لأن مصالح المملكة مع أمريكا.

يذكر أن الملف الثلاثي المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، فاز بشرف تنظيم النسخة الـ23 من بطولة كأس العالم على حساب المغرب، في التصويت الذي أقيم اليوم، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا، الذي سيشهد مشاركة المنتخب المغربي.

المصدر:RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"
التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير