الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا!

 

 

العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا!
العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا!

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:11 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت السلطات السعودية، اليوم الثلاثاء، أنها تعتزم إصدار تأشيرات سياحية، في محاولة من المملكة لتحفيز هذا القطاع والتقليل من الاعتماد على الموارد النفطية.

وقال رئيس هيئة السياحة والآثار السعودية، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز: "التأشيرات السياحية ستصدر قريبا"، دون التطرق إلى التفاصيل أو الموعد المحدد لذلك.

وتأتي تصريحات الأمير السعودي، قبيل عقد ملتقى للآثار يعتبر الأول من نوعه في الرياض الأسبوع القادم، وتسعى المملكة فيه إلى إظهار بعض من المواقع الأثرية فيها لجذب السياح.

وبالرغم من أن المملكة غنية بالمواقع الطبيعية ولا سيما الصحراوية، إلا إنه من النادر أن ينظر إليها على أنها مقصد سياحي.

وتسعى السعودية بهذا القرار إلى تحفيز قطاع السياحة الذي يعتبر محركا رئيسيا للنمو، والتقليل من الاعتماد على الموارد النفطية وسط تراجع أسعار النفط.

جدير بالذكر أن الزوار القادمين إلى المملكة يواجهون مشقة للحصول على تأشيرات وتفرض عليهم رسوم باهظة للدخول إلى الأراضي السعودية.

المصدر: أ ف ب

أحمد باديان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - السعودية تعتزم إصدار تأشيرات سياحية قريبا!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - قائد الجيش اللبناني يدعو قواته للاستعداد التام لمواجهة إسرائيل
التالى أخبار العالم - مصر تحتضن أولى جلسات الحوار بين الفصائل الفلسطينية اليوم