أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة

 

 

أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة
أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:54 صباحاً

جريدة الحرة - السومرية نيوز/ بغداد
أكدت وزارة العدل الأمريكية على ضرورة إعادة إصلاح نظام الهجرة ليكون انتقائيا ويسمح فقط لأصحاب الخبرات والمهارات، بما يفيد الولايات المتحدة.

وقال وزير العدل الأمريكي، جيف سيشنز، في حوار مع قناة "فوكس نيوز"، "عندما نستقبل الناس في بلادنا، يجب علينا أن نتعامل مثل كندا، أي نقيمهم (المهاجرين) لنتأكد من أنهم سيلتزمون بالقانون ولن يشكلوا تهديدا، وأن لديهم مستوى تعليميا كافيا، ومهارات لازمة للنجاح في أمريكا".



وتساءل وزير العدل، "ما الجدوى إذا سمحنا بدخول شخص غير متعلم في بلده وليس لديه أي مهارات"، مشددا "على ضرورة أن تمتنع الولايات المتحدة عن قرعة منح التأشيرة لدخول الولايات المتحدة، كونها غير مناسبة وعبثية".

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية سنت قانونا سنة 1990 حول برنامج "هجرة التنوع" حيث يتم توفير 55 ألف تأشيرة سنويًا بداية من عام 1995 في قرعة عشوائية بواسطة الحاسوب الآلي، ويهدف البرنامج إلى تنويع السكان المهاجرين من الدول ذات معدل الهجرة المنخفض للولايات المتحدة خلال السنوات الخمس الأخيرة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - وزير أمريكي يعلن مواصفات المهاجرين المرغوبين في الولايات المتحدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - الحكم على كاهن روسي بالسجن 14 عاما بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال
التالى أخبار عالمية - الناقلة النفطية الإيرانية تلوث بحر الصين الشرقي