أخبار عاجلة
العالم الأن - حرب باردة في القطب البارد -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم

 

هنا1

 

أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم
أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 07:54 مساءً

جريدة الحرة - أكد القائم بالأعمال بالنيابة لوفد سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، الوزير المفوض منذر منذر، أن وفود الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا دأبت على اختلاق الأكاذيب حول حقيقة الأوضاع في سوريا بهدف الإساءة للحكومة السورية.

وقال منذر: "مثلما هزمنا مشاريعكم العدوانية في حلب والغوطة الشرقية سنهزمكم على كامل الجغرافيا السورية". بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية "سانا".

وأوضح منذر أن الولايات المتحدة ارتكبت عدوانا سافرا على سوريا تحت ادعاءات كاذبة وهدفها الحقيقي من ذلك هو تقديم الدعم للتنظيمات الإرهابية… مشيرا إلى أن سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم.

كما شدد القائم بالأعمال بالنيابة على أن سوريا ستواصل مكافحة الإرهاب وستحرر كل شبر من أراضيها سواء من الإرهاب أو من دول معتدية عليها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سوريا تجدد جاهزيتها وحقها في التصدي لأي عدوان على سيادتها بكل حزم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - لافروف: وصف القتلى المدنيين في غزة بالإرهابيين "مشين"
التالى أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية