أخبار عاجلة
العالم الأن - "Huawei" تطلق هاتفا قابلا للطي! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية 

 

هنا1

 

أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية 
أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية 

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية 
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 07:54 مساءً

جريدة الحرة - أكد النائب الأول لمندوب روسيا لدى الأمم المتحدة، دميتري بوليانسكي، أن روسيا قلقة من ظهور تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا) مجددا في المناطق الخاضعة للسيطرة الأمريكية بعد مغادرة العسكريين الأمريكيين، بحسب "سبوتينك".

وقال الدبلوماسي: "قبل اتهام روسيا أو إيران، أخبرونا على أي أساس تتواجد القوات الأمريكية في سوريا وما هو هدفها الحقيقي؟ المناطق الخاضعة لسيطرتكم تحولت لمناطق رمادية حيث يشعر فيها مختلف المتطرفون والإرهابيون بأمان".

وتابع: "لا يجري أي تحقيق في هذا الصدد، كما لا تكشفون عن الدول التي جاء منها الإرهابيون، ولدينا مخاوف من ظهور "داعش" مجددا في هذه المناطق بعد رحيل الولايات المتحدة من هناك، وسيتعين عليها المغادرة عاجلا أم آجلا".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة تخفي معلومات حول آلاف المعتقلين من المنظمات الإرهابية في سوريا، الذين تريد واشنطن حمايتهم من المسؤولية، مشيرة إلى أن فرضية استحالة تنسيق إجراءات التسليم مع دول المسلحين ومعايير المساعدة القانونية تبدو غير مقنعة على الإطلاق.

ولفتت زاخاروفا الانتباه إلى أن روسيا ترى مخاطر إحياء "خلافة داعش" في مناطق ما خلف الفرات في سوريا بالتواطؤ مع الولايات المتحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية  ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روسيا قلقة من عودة "داعش" في مناطق سورية بعد خروج القوات الأمريكية " ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - السعودية تنشئ مشروعا صناعيا عملاقا في مصر
التالى أخبار عالمية - مقتل 10 مدنيين في هجوم للمتمردين شرق الكونغو الديموقراطية