أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي

 

هنا1

 

العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي
العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 مساءً

أخبار أون لاين - أعلنت قطر موقفا مريبا مواصلة لدورها بدعم الميليشيات الإرهابية في ليبيا بعد سيطرة الجيش الليبي على منطقة الهلال النفطي. 


وقالت قطر إنها تابعت ب"قلق شديد تطورات الأحداث في منطقة الهلال النفطي في ليبيا والاستيلاء المسلح على مينائيّ سدرة ورأس لانوف خلال الأسبوعين الماضيي". 


وزعمت قطر أن الاستيلاء على المنطقة  لجعلها"تحت سيطرة فصيلٍ سياسي دون غيره  لن يسهم إلا في تعميق الهوّة وسدّ الأفق أمام إمكانية تحقيق المصالحة". 


واعتبر مراقين أن الموقف القطري يأتي تعبيرا عن خسارة الميليشيات الاخوانية التي تدعمها الدوحة ومواصلة لدورها بتخريب ليبيا. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - قطر تعتبر الجيش الليبي ميليشيات بعد السيطرة على الهلال النفطي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»