أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان

 

هنا1

 

العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان
العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 08:02 مساءً

جريدة الحرة - ابتكر علماء روس دواء يطيل عمر المصابين بالأورام الخبيثة ويستخدم أيضا لدى التصوير بالرنين المغناطيسي ويساعد عمل الأطباء الجراحين.

واستطاع العلماء الروس إطالة عمر فئران التجارب المصابة بالسرطان بنسبة تصل إلى 69.5% (لم يستطع أحد التوصل إلى ذلك من قبل)، باستخدام دواء مبتكر جديد مبني على جسيمات المغنيتيت (أكسيد الحديد الأسود) النانوية.

 ونشر باحثو الجامعة الروسية الوطنية للأبحاث والجامعة الطبية الوطنية الروسية باسم بيروغوف نتائج أبحاثهم في هذا الابتكار في مجلة "Nanomedicine".

ويتكون العقار المبتكر من مزيج يحوي جسيمات مغنتيت نانوية وعقارا يدمر الخلايا السرطانية مع جزيئات ناقلات تعمل كموصل للعقار إلى العضو المصاب فقط.

ويأمل العلماء الروس بإحراز قفزة نوعية تعطي الأمل لآلاف المرضى الذين يعانون من السرطان، جراء تطوير هذا العقار المبتكر بعد مواصلة العمل عليه وإخضاعه لأبحاث إضافية وتجارب سريرية عام 2019.

المصدر: لايف. رو

خالد ظليطو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ابتكار روسي يطيل عمر المصابين بالسرطان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بومبيو يؤكد لنظيره القطري رغبة ترامب في إنهاء الأزمة الخليجية
التالى العالم الأن - أحمد طعمة: وصلنا في المعارضة إلى قناعة بأن روسيا تبحث عن حل سياسي للأزمة السورية