أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي»

 

هنا1

 

اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي»
اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي»

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:47 مساءً

جريدة الحرة - طلب روسي مقيم بمدينة تيشلابنسك بجبال الأورال الطلاق من زوجته بعد زواج دام 14 عاما عقب شجار حول مهارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة «أروجونتي أي فاكتي» الروسية، اليوم الإثنين، أن الرجل احتفل بشدة بفوز الأرجنتين على نيجيريا وتأهلها لدور الـ16 بالمونديال، ليتحول إلى محل سخرية زوجته.

ونقلت الصحيفة عن المشجع أنها كانت تقول له منذ بداية المونديال إن ميسي يلعب بشكل سيء، ولم يستطع تسجيل ركلة الجزاء أمام أيسلندا.

وأضاف أنه بعد مشاجرة ملتهبة حول نجم برشلونة "ومهاراته الرياضية" لم يستطيع أن يحتوى نفسه، وقال لها كل ما كان يفكر فيه حول كريستيانو رونالدو ومنتخب البرتغال والأندية التي تحبها، وبعدها جمع أغراضه، وذهب للأبد، وطلب في اليوم الثاني رسميا الطلاق من المرأة أمام السجل المدني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - «روسي» يُطلق زوجته بعد 14 عاما بسبب «ميسي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»