أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات

 

 

أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات
أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:32 مساءً

جريدة الحرة - وصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى نيودلهي اليوم الأحد، في زيارة تستغرق ستة أيام، هي الأولى لرئيس وزراء إسرائيلي إلى الهند منذ 15 عاما.

وحرص رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على استقبال نتنياهو، وذكر مكتب مودي في تغريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "استقبال خاص من أجل زيارة خاصة، مودي شخصيا يستقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي في مطار دلهي"، ورد نتنياهو بالعبرية "أثمن للغاية هذه اللفتة المؤثرة".

وستوقع إسرائيل والهند أثناء الزيارة اتفاقيات ثنائية في قطاعات الطاقة والإنتاج السينمائي والطيران وأمن الإنترنت والاستثمار المتبادل، وسيزور نتنياهو كلا من دلهي وآجرا ومومباي أثناء زيارته، كما يحضر عرضا في الطريق بولاية كوجارات.

وقبل هذه الزيارة ألغت الهند طلبية بقيمة 500 مليون دولار لشراء 8000 صاروخ "سبايك" مضاد للدبابات من إنتاج شركة الأسلحة الإسرائيلية "رافايل"، علما بأن إسرائيل تعد من كبار موردي الأسلحة إلى الهند، وتبيعها كل عام معدات عسكرية بقيمة مليار دولار أميركي في المتوسط.

وكانت آخر زيارة لرئيس وزراء إسرائيلي للهند منذ 15 عاما قام بها آرييل شارون عام 2003.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - نتنياهو يصل إلى الهند لتعزيز العلاقات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - الصين تبدأ أزالة مخالفات ناقلة النفط الايرانية (صور)
التالى اخبار عالمية - «أستراليا» ترحب بالحوار بين الكوريتين.. وتطالب باستمرار الضغوط على الشطر الشمالي