أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية

 

 

العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية
العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمدالله، اليوم الخميس، ردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، أن القدس عاصمة فلسطين، والقرار لا يغير هويتها العربية.

وقال الحمد الله خلال مؤتمر صحفي له في غزة: "القدس عاصمة دولة فلسطين وهي أكبر وأعرق من أن يغير إجراء أو قرار هويتها العربية"، واصفا خطوات ترامب بشأن القدس بأنها "إجراءات مستنكرة ومرفوضة ومستفزة".

وأشار رئيس الحكومة الفلسطينية إلى أن هذه الإجراءات هي تقويض لكل الجهود المبذولة لإحياء عملية السلام، وتأجيج للصراع، بل وإنهاء للدور الذي كانت الولايات المتحدة تلعبه كراع لعملية السلام.

وشدد الحمدالله على "أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان في هذه المرحلة التاريخية الفارقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية، والإجراءات التي عبر عنها خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس".

المصدر: وفا

أنطون زوييف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الحمد الله: القدس عاصمة فلسطين وترامب لن يغير هويتها العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - روسيا بصدد الإعلان عن إنجاز تكنولوجي جديد يعزز قدراتها الجوية
التالى أخبار عالمية - الأمم المتحدة تحذر من مجاعة في الصومال