أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح

 

 

العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح
العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - وصل وفد من قيادات المؤتمر الشعبي إلى أبوظبي، لتقديم واجب العزاء لأحمد نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مقتل الأخير على يد مسلحين حوثيين.

ووصل الشيخ محمد بن ناجي الشايف إلى أبوظبي على رأس الوفد لتعزية أحمد علي عبدالله صالح بوفاة علي عبدالله صالح، وبوفاة عدد من قيادات المؤتمر الذين قتلوا في صنعاء الاثنين الماضي.

ووفق المعزين فإن الرئيس السابق علي عبدالله صالح "عاش مناضلا بطلا وختم حياته بموقف عظيم، سيخلده التاريخ، ودماءه ستوقد ثورة الغضب الشعبية لتطهير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران".

 وأكد الوفد أن "دماء الرئيس الراحل صالح وحدت اليمنيين، وجعلتهم على قلب رجل واحد للمضي في ثورته الوطنية العظيمة التي دعا إليها، لتخليص اليمن من شراذم الإرهاب الحوثية، وأفكارها الدخيلة على ثقافة المجتمع اليمني العروبي وعاداته وتقاليده".

المصدر: المشهد اليمني

نتاليا عبدالله 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وفد من قيادات المؤتمر الشعبي في أبوظبي لتعزية نجل علي عبدالله صالح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - لوحة مفاتيح ذكية سربت بيانات 31 مليون من مستخدمي أندرويد
التالى العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017