أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017

 

 

العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017
العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - صنفت بوابة "Vulture‎" الإلكترونية أفضل الأفلام السينمائية لسنة 2017 التي شارفت على الانتهاء، ولم تشمل القائمة الأفلام الفنية الطويلة فحسب، بل تضمت الأفلام الوثائقية والقصيرة أيضا.

وتصدر فيلم "مشروع فلوريدا" قائمة هذا التصنيف. يتحدث الفيلم الدرامي الكوميدي عن أحاسيس ومشاعر الأطفال وقيم الحياة، وأصبح من أفضل أعمال الممثل وليام دافو والممثلة الصاعدة بروكلين برينس.

واحتل فيلم "Call me by your name" المركز الثاني في قائمة أفضل أفلام 2017، وهو من إخراج لوكا غوادغنينو الذي اشتهر بفيلمه "أنا الحب" عام 2009.

الفيلم عن رواية بنفس الاسم للأديب أندريه أسيمان، ولعب فيه الأدوار الرئيسية كل من آرمي هامر وتيموتيه شالاميت ومايكل شتولبارغ.

وختم قائمة أفضل ثلاثة أفلام لعام 2017 الفيلم الأول "Lady Bird" للمخرجة وكاتبة سيناريو الفيلم غريتا غيرويغ، وهو من بطولة الممثلة الآيرلندية الشابة سيرشا رونان. ويتحدث الفيلم عن طالبة متمردة في المدرسة الثانوية في مدينة سكرامنتو، حيث تريد الهرب إلى نيويورك مع شقيقها (المتبنى) الأكبر.

وكانت المرتبة الرابعة في هذه القائمة من نصيب فيلم الرعب والكوميديا السوداء "Get Out"، وهو الفيلم الأول للمخرج الأفرو أمريكي جوردان بيل. الفيلم يطرح القضايا العنصرية ويشكك في مسألة التعايش السلمي في المجتمع الأمريكي.

أما الفيلم الخامس في هذه اللائحة فقد كان الوثائقي الفرنسي "Faces Places"، من إخراج أنيس فاردا والمصور الفوتوغرافي جي آر، الذي فاز في مهرجان كان 2017 بجائزة "العين الذهبية".

المصدر: نوفوستي

خالد ظليطو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - روسيا بصدد الإعلان عن إنجاز تكنولوجي جديد يعزز قدراتها الجوية
التالى أخبار عالمية - الأمم المتحدة تحذر من مجاعة في الصومال