أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية!

 

 

العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية!
العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية!

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - كشف مصدر طبي في مدينة سان بطرسبورغ، لغز ظهور سيارة إسعاف روسية في شوارع العاصمة السويدية ستوكهولم، الذي أثار جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي هناك.

وأبلغ ميخائيل دجالاغونيا، كبير أطباء الإسعاف في مستشفى سان بطرسبورغ، وكالة أنباء ريا نوفوستي أن سيارة إسعاف تابعة للمستشفى كانت تنقل مواطنا روسيا من السويد، قدمت إسعافات أولية لأحد المارة في مركز ستوكهولم، كان قد تعرض لوعكة صحية.

وقال كبير الأطباء موضحا الموقف: "تعرض مواطن روسي كان في مهمة عمل في السويد لإصابات. وبعد أن مرت فترة علاجه الحرجة، وسمح له الأطباء بالعودة إلى روسيا لمتابعة علاجه، تولينا نقل المصاب من السويد، بطلب من شركة الضمان الصحي. وأثناء مرور سيارة الإسعاف الروسية بشوارع ستوكهولم، استوقفها عدد من المارة، لأن أحد الأشخاص ساءت حالته الصحية فجأة، فسارع أطباؤنا إلى تقديم الإسعافات الأولية له إلى حين وصول زملائنا السويديين".

المصدر: نوفوستي

محمد الطاهر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - حل لغز سيارة الإسعاف الروسية في شوارع العاصمة السويدية!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - لوحة مفاتيح ذكية سربت بيانات 31 مليون من مستخدمي أندرويد
التالى العالم الأن - أفضل أفلام العام 2017