أخبار عاجلة
العالم الأن - لكزس تطرح نسخة خارقة من "LC500" -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس

 

 

العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس
العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - ذكّر رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم بقداسة القدس بالنسبة إلى أتباع الديانات السماوية، معتبرا أن أي تغيير في صفتها سيولّد عواقب أشبه ما تكون بقنبلة نزع مسمار أمانها.

وفي معرض تعليقه على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، اعتبر يلدريم أنه يشبه إعلان إقليم كردستان العراق نتائج استفتائه على الانفصال عن العراق، رغم المعارضة الدولية الشديدة لهذا الاستفتاء ونتائجه.

وأوضح يلدريم أن تطبيق قرار ترامب على الأرض، "سيعني إدخال الشرق الأوسط في مأزق مستعص"، محذرا من أن تنهي هذه الخطوة المساعي الرامية إلى فض الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وذكّر يلدريم في هذه المناسبة بالقرارات الدولية والأممية المتمسكة بالحفاظ على صفة القدس، والمطالبة بقيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس، وأضاف: "من يزرع الريح يحصد العاصفة، والرئيس رجب طيب أردوغان قد حذر مرارا من مغبة هذه الخطوة".

وفي صدد الرد التركي والإسلامي على قرار ترامب، أشار يلدريم إلى قرب اجتماع زعماء بلدان منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول في الـ13 من الشهر الجاري بدعوة من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للوقوف على الإجراءات اللازم اتخاذها على خلفية ما أعلنه ترامب.

المصدر: وكالات

صفوان أبو حلا

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أنقرة: من يزرع الريح يحصد العاصفة.. حذرنا مرارا من المساس بالقدس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - ردود فعل دولية رافضة لقرار ترامب
التالى العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي