أخبار عاجلة
أخبار العالم - رغم الخلافات.. ترامب يشكر بوتين -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

 

 

العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:25 مساءً

جريدة الحرة - انطلقت فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان دبي السينمائي في مدينة جميرا، تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، بحضور نخبة من نجوم السينما العربية والعالمية.

وقدم المهرجان في حفل الافتتاح "جائزة تكريم مهرجان دبي السينمائي الدولي" إلى أربعة من عمالقة السينما وهم: الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد والممثل البريطاني باتريك ستيوارت وممثل بوليوود المشهور عرفان خان، وذهبت جائزة التكريم الرابعة للممثلة الأسترالية كيت بلانشيت.

3ain.net

ويعرض المهرجان في هذه الدورة حوالي 140 فيلما عربيا وعالميا من 51 دولة، يعرض 50 منها لأول مرة على مستوى العالم، و81 فيلما تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتدخل الأفلام المختارة للمهرجان ضمن 3 مسابقات هي: "المهر الإماراتي" التي يرأس لجنة تحكيمها المخرج المصري مجدي محمد علي، و"المهر الخليجي" التي يرأس لجنة تحكيمها الكاتب والمخرج الفرنسي جليس مارشان و"المهر العربي" التي يرأس لجنة تحكيمها الألمانية مارتينا جينيك.

كما سيقدم المهرجان إلى جانب الأعمال الفنية في المسابقات الرسمية مجموعة من الأفلام ضمن فئاته المختلفة، منها سينما الأطفال وأفلام العالم العربي والواقع الافتراضي والسينما العالمية.

وكشف حفل الافتتاح عن الفيلم الأمريكي الجديد "HOSTILES" (عداوات) للمخرج سكوت كوبر، ويستمر المهرجان لغاية 13 ديسمبر الجاري، حيث سيتم توزيع الجوائز على الفائزين في نهايته.

المصدر: وكالات

خالد ظليطو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - نخبة من النجوم العرب والعالميين في افتتاح مهرجان دبي السينمائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - برّي و"خبرته" ببحصة الحريري!
التالى العالم الأن - لكزس تطرح نسخة خارقة من "LC500"