أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020

 

هنا1

 

العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020
العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

أخبار أون لاين - أعلن نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، اليوم، أن الولايات المتحدة ستنشئ بحلول عام 2020 قوة فضائية، باعتبارها الفرع السادس من الجيش، مشيرًا إلى أن الخطة لا تزال تتطلب موافقة الكونجرس وتخصيص ميزانية لها.

ويهدف البرنامج إلى ضمان بقاء الولايات المتحدة متقدمة على خصومها، خاصةً روسيا والصين اللذين تتقدم تقنيتهما بسرعة.

وقال بنس إن الطلب المبدئي من الكونجرس سيكون 8 مليارات دولار على مدى 5 سنوات لإدراجها في ميزانية الإنفاق الدفاعي للعام المالي 2020، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل مع الكونجرس بشأن سن التشريع الخاص بهذه القوة.

وقال بنس: "يجب أن تكون لنا هيمنة أمريكية في الفضاء وهكذا سنفعل"، لافتًا إلى ما اعتبرته الولايات المتحدة تهديدات من جانب كل من موسكو وبكين على وجه الخصوص اللتين تطوران أسلحة جديدة لاستخدامها في الفضاء، بالإضافة إلى تحسين قدرتهما على مواجهة الأنظمة القائمة، مثل نظام تحديد المواقع العالمي.

وقال بنس: "إن ما كان في يوم من الأيام مكانًا هادئًا وغير متنازع عليه، أصبح مزدحمًا ومحل نزاع"، مضيفًا أن الفضاء أصبح بالفعل "مجالًا للحرب".

وقال بنس: "السلام لا يتحقق إلا بالقوة"، مضيفًا: "في مجال الفضاء الخارجي، ستكون القوة الفضائية الأمريكية هي القوة المحورية في السنوات المقبلة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أمريكا تشكل قوة فضائية بحلول عام 2020" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - موسكو تدرس الرد على العقوبات الأمريكية الجديدة
التالى العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا