أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا

 

هنا1

 

العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا
العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

أخبار أون لاين - أعلنت خدمة الإطفاء اليونانية، اليوم ، عن ارتفاع عدد القتلى إلى 93 شخصًا بسبب حرائق الغابات التي دمَّرت مناطق قرب أثينا في أواخر الشهر الماضي.

ونشرت وكالة الحماية المدنية اليونانية أسماء 92 شخصًا قتلوا في الحرائق؛ كان أصغرهم 6 أشهر، وكان الأكبر عمرًا 93 عامًا، ومن بين القتلى 11 طفلًا.

وتوفي أربعة أجانب: امرأة من بولندا وطفلها، ورجلان؛ أحدهما من أيرلندا والآخر من بلجيكا. ولا يزال ما لا يقل عن ثمانية أشخاص يواجهون خطر الموت في المستشفى.

وفقد قادة شرطة اليونان وخدمات الإطفاء ونائب وزير الداخلية وظائفهم عقب الحرائق التي شردت الآلاف ودمرت أجزاء كبيرة من بلدة ماتي المطلة على البحر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ارتفاع ضحايا حرائق الغابات باليونان إلى 93 قتيلًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مقتل جندي أمريكي بتحطم طائرة مروحية في العراق
التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»