أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن

 

هنا1

 

العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن
العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:13 مساءً

جريدة الحرة - كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد، توصلت لاتفاق مع نظيرتها في بايرن ميونيخ، لضم صانع ألعاب الفريق "البافاري"، الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا.

وبحسب محطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية، فإن الاتفاق يقضي بدفع الفريق الملكي ما بين 40 إلى 50 مليون دولار، مقابل الاستفادة من خدمات النجم الإسباني.

وأشار المصدر إلى أن الريال قرر التعاقد مع ألكانتارا لتعويض الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، المنتقل حديثا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

يذكر أن ألكانتارا من خريجي أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، ودافع عن ألوان الفريق الأول للنادي الكتالوني في عدة مباريات، قبل أن ينضم لبايرن ميونيخ عام 2012.

المصدر: sports.ru

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع صانع ألعاب البايرن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - تحذيرات من حرب المعلومات والشائعات بمصر
التالى العالم الأن - فريق عربي يتربع على عرش صدارة الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم