أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء!

 

هنا1

 

العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء!
العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء!

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:13 مساءً

جريدة الحرة - شارك رائد وكالة ناسا الفضائية، ليلاند ملفين، تجربة غريبة شهدها في الفضاء، مع مراقبي الأجسام الفضائية الغريبة (UFO)، على موقع تويتر.

وقال ملفين إنه رأى كائنا شفافا "عضويا، شبيها بالكائنات الغريبة" يطفو في منطقة الشحن للمكوك الفضائي، ما دفعه للاتصال بزملائه على الأرض لمعرفة ماهية الجسم الغريب.

وأدلى رائد الفضاء بالاعتراف الأخير، عند الرد على سؤال طرحه حساب "UFO Sightings Daily" على تويتر، عما إذا كان قد رأى جسما غامضا في أي وقت مضى. وقال مهندس الفضاء واللاعب السابق في اتحاد كرة القدم الأمريكي، إنه لم يشاهد أي جسم غريب في الفضاء أو على الأرض، ولكنه رصد شيئا مريبا على متن المكوك الفضائي.

وأخبر قائد أرضي في ناسا، ملفين وشريكه، راندي بريسنيك، أن الكائن الغامض كان في الواقع جليدا ناجما عن خراطيم Freon.

وعندما سُئل ملفين عما إذا كان من المحتمل أن تكون ناسا قد "كذبت" بشأن الجليد، للحفاظ على هدوء الفريق وتركيزه على المكوك، أجاب بإيجاز: "لا أعتقد ذلك، ولكن لا أحد يعلم".

المصدر: RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - رائد ناسا يطالب بتحديد ماهية "كائن غريب" رصده في الفضاء!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - اتفاق لدعم التعاون الأمني في جوار ليبيا
التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»