أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

 

هنا1

 

اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان
اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:45 مساءً

جريدة الحرة - أعلن العضو البارز في مجلس الشيوخ الباكستاني فيصل جافيد أن رئيس حزب "حركة الإنصاف" الباكستاني، عمران خان، الذي فاز في الانتخابات التشريعية الأخيرة، سيؤدي اليمين الدستورية رئيسا للوزراء يوم /السبت/ الموافق 18 أغسطس الجاري.

ونقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية اليوم الجمعة عن مصادر رسمية قولها إن رئيس البلاد، ممنون حسين، قام بتأجيل سفره إلى خارج البلاد للإشراف على أداء قسم خان، كما أنه دعا البرلمان لعقد جلسة يوم /الإثنين/ المقبل للإشراف على أداء قسم الأعضاء المنتخبين حديثًا لتولي مناصبهم مشرعين بمجلس النواب، وسيتبعها انتخاب رئيس البرلمان ونائب رئيس البرلمان.

وكان عمران خان قد بدأ بمشاورات تشكيل الحكومة بعد فوز حزبه بأكبر عدد من المقاعد في البرلمان (115 مقعدًا من أصل 272) خلال الانتخابات التي جرت في يوليو الماضي وهو ما يقل عن 137 مقعدا المطلوبة لتحقيق النصاب القانوني لتشكيل حكومة أغلبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - 18 أغسطس الجاري.. عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مقتل جندي أمريكي بتحطم طائرة مروحية في العراق
التالى العالم الأن - سفير سعودي: اعتراف إيراني صريح بتحريض الحوثيين على ضرب ناقلات سعودية