أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟

 

هنا1

 

العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟
العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:53 مساءً

جريدة الحرة - في تحد تركي جديد لعقوبات واشنطن على أنقرة، يقرر الرئيس رجب طيب أردوغان حظر المنتجات الإلكترونية الأمريكية فيما تعلن وزارة البيئة مقاطعة صادرات الولايات المتحدة من مواد البناء..

 وقبل يوم من انتهاء المهلة التي وضعها دونالد ترامب لإطلاق سراح القس أندرو برانسون، يتكرر حديث المسؤولين الأتراك عن استخدام العملات المحلية مع الصين وروسيا وإيران وأوكرانيا ودول أخرى في موازاة دعوات متواصلة للمواطنين للتخلص من الدولار لدعم الليرة.. فإلى أي مدى سيذهب أردوغان في تحدي الشروط الأمريكية؟ ما نصيب الحقيقة والدعاية في الترويج لامتلاك تركيا أوراق قوة في مواجهة انهيار الليرة والعقوبات؟ وهل تتسبب المواقف الأمريكية في إعادة تشكيل تحالفات جديدة في المنطقة؟

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ما أوراق أردوغان في مواجهة ترامب؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة