أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا

 

 

أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا
أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - دعت الأمم المتحدة، أمس الأربعاء، جميع الأطراف، داخل سوريا وخارجها، إلى وقف العنف، وتمكين المنظمات الإنسانية من الوصول إلى المحتاجين ومساعدتهم.

وقال استيفان دوجاريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، إن "أعمال العنف في حلب ودمشق ودرعا ودير الزور والغوطة الشرقية في ريف دمشق، وحماة والحسكة وإدلب والرقة، أدت إلى مقتل وجرح مئات المدنيين، بمن فيهم النساء والأطفال".

وأكد دوجاريك، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر المنظمة بنيويورك، أنّ "الأمم المتحدة وشركائها يعملون على زيادة الاستجابة الإنسانية في شمال غربي سوريا، بعد تدفّق عشرات الآلاف من النازحين الجدد، بسبب تزايد القتال والقصف الجوي المكثف في جنوب إدلب وشمال حماة وجنوب ريف حلب الجنوبي".‎

وحث "جميع الأطراف داخل سوريا وخارجها على وقف العنف، وتمكين المنظمات الإنسانية من الوصول إلى المحتاجين ومساعدتهم"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

ووفق المسؤول الأممي، فإن "نحو 212 ألف و140 من الرجال والنساء والأطفال نزحوا، منذ 15 ديسمبر الماضي في إدلب".

وتابع أن "العديد من هؤلاء الأشخاص اضطروا للنزوح أكثر من مرة، في الوقت الراهن، وهم منتشرون في مناطق مفتوحة بالمناطق الوسطى والغربية والشمالية من المحافظة، بما في ذلك المواقع العشوائية المكتظة بالمدنيين". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الأمم المتحدة تدعو إلى وقف العنف وحماية المدنيين بسوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى العالم الأن - قوات سوريا الديمقراطية: مقتل 15 جنديا تركيا بهجوم بقرية بوكي في عفرين