أخبار عاجلة
العالم الأن - فائدة الزبادي.. حقيقة أم أسطورة؟ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان

 

 

اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان
اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 12:01 مساءً

جريدة الحرة - أعلن الجناح الإعلامي للجيش الباكستاني، اليوم الخميس، أن سيدتين لقيا حتفهما وأصيب خمسة آخرون إثر إطلاق القوات الهندية النار عبر الحدود بينهما في مدينة سيالكوت بإقليم البنجاب بشمال شرق باكستان.

ونقلت قناة جيو الباكستانية عن العلاقات العامة للقوات المسلحة القول إن خمسة مدنيين بينهم ثلاث سيدات أصيبوا في إطلاق النار عبر الحدود من قبل القوات الهندية منذ مساء أمس الأربعاء.

وأضافت العلاقات العامة أن القوات الهندية استهدفت المدنيين في مدينة سيالكوت، موضحة أن قوات حرس الحدود ردت على النيران ودمرت قوة هندية.

ويُذكر أن خمسة جنود باكستانيين قتلوا الإثنين الماضي في إطلاق نار من جانب القوات الهندية عبر خط السيطرة في كشمير، بحسب ما ذكرته قناة جيو.

ونقلت «جيو» عن العلاقات العامة للقوات المسلحة القول إن الجيش الباكستاني رد على الهجوم، وقتل ثلاثة جنود هنود وأصاب آخرين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - مقتل سيدتين في إطلاق نار في شمال شرق باكستان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - ميانمار تنفي وجود مقابر جماعية للروهينغا في راخين
التالى العالم الأن - الدوحة تستعين بالأمريكية مؤلفه سيناريو دمار مصر