الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن

 

هنا1

 

العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن
العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 15 أغسطس 2018 01:12 مساءً

جريدة الحرة - قتل صباح اليوم الأربعاء متظاهر في محافظة البصرة، جنوبي العراق، بعد إصابته برصاص القوات الأمنية في ناحية عز الدين سليم بالمحافظة.

وقال مصدر أمني لـRT إن "المتظاهر وهو في عقده الثالث، نقل إلى مشفى الفيحاء في المحافظة بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل القوات الأمنية العراقية، لكنه لم يستجب للعلاج ففارق الحياة".

من جهته، وفي تغريدة له على تويتر، أكد المرصد العراقي لحقوق الإنسان مقتل المتظاهر في محافظة البصرة، فيما طالب الحكومة العراقية بإنهاء "الاعتداءات" التي تطال المتظاهرين.

يذكر أن تظاهرات سكان محافظة البصرة جرت اليوم قرب حقل "غرب القرنة 2 "، النفطي وطالب المتظاهرون فيها بضرورة توفير فرص العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.

المصدر: RT

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتل متظاهر في البصرة برصاص قوات الأمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة