الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن

 

هنا1

 

العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن
العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 10:12 مساءً

جريدة الحرة - نقلت "رويترز" عن شهود عيان يمنيين اليوم السبت قولهم، إن انفصاليين جنوبيين أطلقوا النار على حفل تخرج في أكاديمية عسكرية في مدينة عدن الساحلية.

ووفقا لشهود العيان، فقد أسفر الحادث عن مقتل خريج وإصابة اثنين آخرين على الأقل، فيما صرح أحد ضباط الأكاديمية بأن قوات انفصالية جنوبية تقاتل إلى جانب تحالف تقوده السعودية ضد الحوثيين أطلقت النار من قاعدتها الجبلية في الجهة المقابلة للأكاديمية.

وأضاف الضابط اليمني لـ"رويترز" :"عندما بدأ حفل التخرج أطلقوا النار من بنادقهم الآلية لأن الأكاديمية رفعت علم اليمن الموحد"

وتعتبر هذه الواقعة الأحدث ضمن سلسلة من أعمال القتل والتفجير في المدينة التي تعد المقر المؤقت لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المعترف بها دوليا، والتي طردتها جماعة الحوثي المسلحة من العاصمة صنعاء في عام 2014.

ويأتي تصاعد التوتر بين الانفصاليين الجنوبيين، المتحالفين مع دولة الإمارات، وحكومة هادي قبل محادثات برعاية الأمم المتحدة ستجرى بين الأطراف اليمنية المتحاربة الشهر المقبل في مسعى لإنهاء الصراع المستمر منذ أكثر من ثلاث سنوات.

المصدر: "رويترز"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتل ضابط يمني بهجوم على أكاديمية عسكرية في عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة