أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين

 

هنا1

 

العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين
العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 10:12 مساءً

جريدة الحرة - نصح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، كل الذين يراقبون روسيا باهتمام شديد، أن يعيروا اهتماما للصين، مشيرا إلى أن بلاده تستطيع إيجاد "نقاط التقاء" مع الجميع.

وكتب ترامب على تويتر: "أنصح جميع الأغبياء الذين يراقبون بانتباه روسيا، أن ينظروا في اتجاه آخر.. إلى الصين. ولكن في نهاية المطاف سنكون أذكياء وأقوياء ومستيقظين جيدا، سنجد نقاط التقاء مع الجميع".

ويشرف المدعي المتخصص المستقل روبرت مولر على سير التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، وكذلك العلاقات المزعومة بين الرئيس دونالد ترامب وروسيا، كما تجري لجنة في الكونغرس تحقيقات منفصلة في الشأن ذاته.

وكان ترامب قد صرح في وقت سابق بأن أعداءه لا يزالون يعيشون مرحلة الحملة الانتخابية في 2016 بالتواطؤ مع بعض الموظفين في الأجهزة الاستخباراتية.

المصدر: "نوفوستي"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ترامب ينصح منتقدي روسيا بتوجيه انتباههم للصين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة