أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو"

 

هنا1

 

العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو"
العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو"

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 11:56 مساءً

جريدة الحرة - تغلب فريق نابولي على مضيفه لاتسيو 2-1، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب (الأوليمبيكو) ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

أحرز البولندي أركاديوش ميليك في (د.45) و لورنزو إنسيني في (د.59) هدفي نابولي، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد تشيرو إيموبيلي في (د.25). 

وبذلك الفوز، تمكن نابولي من حصد أول 3 نقاط له في مشواره بالبطولة تحت قيادة مدربه الجديد كارلو آنشيلوتي، الذي جاء خلفا لماوريسيو ساري، المدرب الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، ليحتل الوصافة مؤقتا، بينما فشل لاتسيو من حصد أي نقاط ليتذيل جدول ترتيب الكالتشيو.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - آنشيلوتي يجتاز الاختبار الأول مع نابولي في "الكالتشيو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة