أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها

 

هنا1

 

العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها
العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 19 أغسطس 2018 01:40 صباحاً

أخبار أون لاين - بعد اعتقال سلطات النظام الإيراني للمحامية والحقوقية البارزة "نسرين ستودة" والحُكم عليها بالسجن بتهمة التجسس، كشف زوج ستودة أن قوات من جهاز الاستخبارات الإيرانية داهمت منزلهما صباح اليوم وقام بتخريبه بحجة التفتيش.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "راديو فردا" الناطق بالفارسية، وترجمته "عاجل"، كتب "رضا خندان" زوج المعتقلة الإيرانية نسرين ستودة صباح اليوم السبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيسبوك": "صباح اليوم وحين كان أبنائي نائمين، اقتحمت قوات جهاز الاستخبارات المنزل، وقامت بتفتيشه ركن ركن وتخريب أثاثه أجمع".

وأدان خندان سجن السلطات الإيرانية لزوجته 5 سنوات بعد إدانتها بتهمة التجسس، مؤكدًا أن هكذا حُكم وإن صح فإنه يخالف مواد القوانين في إيران والتي تنص على عدم صحة هذه المدة في حال ارتكابها هذا الجرم.

من جهته، اتهم محامي ستودة المدعو "بيام درفشان" جهاز الاستخبارات الإيرانية في دوره المشبوه في هذه القضية، مؤكدًا أن قضية موكلته ملفقة بشكل مباشر من قبل جهاز الاستخبارات.

وصرح درفشان أثناء حديث صحفي أجرته معه الإذاعة الألمانية DW، بأن قضية اتهام ستودة بالتجسس جاءت بأمر وتدخل من جهاز الاستخبارات الإيرانية؛ في محاولة لإجهاض مساعي المحامية البارزة في الدفاع عن حقوق السجناء.

وفي سياق متصل، أدانت منظمة حقوق الإنسان الحكم على ستودة بالسجن من قبل النظام في إيران، معتبرة أن هكذا حكم دليل على أن السلطات القضائية الإيرانية ترى أنشطة حقوق الإنسان والسجناء "جريمة".

بدورها أعربت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية "هيذر نويرت" عن قلقها من وضع ستودة الإنساني والصحي بعد إيداعها في معتقل إيفين سيئ السمعة بالعاصمة الإيرانية طهران.

كما أدان الاتحاد الأوروبي احتجاز السلطات الإيرانية لـ "ستودة"، مؤكدًا أن أوروبا تولي قضايا حقوق الإنسان والحريات في إيران أهمية قصوى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - زوج الإيرانية المعتقلة "نسرين ستودة" يكشف تفاصيل اقتحام المخابرات لمنزلها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - الجنائية الدولية تؤكد اختصاصها القضائي بتهجير الروهينغا
التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة