أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم

 

 

أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم
أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

جريدة الحرة - قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان: إن "الخوف المتبادل بين المهاجرين ومجتمعاتهم الجديدة أمر يمكن فهمه لكن يجب ألا يؤدي إلى عدم الترحيب بالوافدين الجدد وحرمانهم من الاندماج".

كان البابا، يلقي كلمة أمام تجمع يضم مهاجرين ولاجئين من نحو 50 دولة زينت أعلامها المنطقة المحيطة بالمذبح في كنيسة سان بطرسبرج في الفاتيكان.

وأوضح "بابا الفاتيكان" أن المجتمعات المحلية تخشى في بعض الأحيان من أن يربك الوافدون الجدد النظام القائم، وأن يسرقوا شيئًا جاهدوا طويلًا لبنائه - في حين يخشى الوافدون الجدد من المواجهة ومن الحكم عليهم ومن التمييز ضدهم والفشل.

في المقابل انتقد البابا فرنسيس، اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المعلن منع المهاجرين غير الشرعيين من عبور الحدود إلى الولايات المتحدة من المكسيك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - بابا الفاتيكان: يجب احترام المهاجرين وعدم الخوف منهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - «ماكرون» واثق من انتصار عسكري على «داعش» في الأسابيع المقبلة
التالى أخبار عالمية - ماكرون: أثق في قدرة التحالف الدولي على هزيمة "داعش" خلال أسابيع