أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية

 

 

أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية
أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 18 يناير 2018 11:41 مساءً

جريدة الحرة - اتهم المفوض الأوروبي للشؤون الاقتصادية بيار موسكوفيسي، اليوم، بعض الدول الأوروبية بأنها "ثقوب سوداء ضريبية"، متوعدا بممارسة ضغوط "ذكية" عليها.

وقال موسكوفيسي خلال مؤتمر صحفي في بروكسل، إن بعض البلدان الأوروبية هي بمثابة "ثقوب ضريبية"، والدليل أن كثيرا من بلدان الاتحاد الأوروبي يعتمد تسهيلات ضريبية متمادية، مضيفا: "أنا افكر في طريقة أتعامل فيها مع هذا الوضع".

وأضاف: "إذا لاحظتم استقطابات ضريبية تتجه نحو هذا البلد أو ذاك من تلك التي نعرفها، أيرلندا، هولندا، لوكسمبورغ، مالطا، قبرص، فلنتحاور حول طريقة حل الأمور"، مؤكدا أن هذه الدول لا تمثل ملاذات ضريبية.

تبنت دول الاتحاد الأوروبي في ديسمبر، لائحة تضم 17 ملاذا ضريبيا خارج حدودها، وقبل نشرها أشارت منظمة "أوكسفام" الخيرية إلى اربعة بلدان أوروبية هي أيرلندا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا، قالت أنها يجب أن تدرج على تلك اللائحة تماشيا مع المعايير الأوروبية.

ومن المقرر أن يشطب وزراء مالية الاتحاد الأوروبي الثلاثاء المقبل ثماني دول، بينها بنما من القائمة السوداء، بعدما تعهدت تبني إصلاحيات ضريبية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - موسكوفيسي يصف بعض الدول الأوروبية بـ "ثقوب سوداء" ضريبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العرب والعالم - فرنسا: ماكرون يكشف من باستيا عن استراتيجيته بشأن كورسيكا