أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا

 

 

العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا
العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:09 مساءً

جريدة الحرة - زار اليوم وفد برلماني إيطالي سوريا بهدف "تكوين فكرة عن واقع ومجريات الأحداث فيها"، وأكد رئيس الوفد باولو روماني أهمية "تغيير الرأي العام الأوروبي تجاه الأحداث في سوريا".

وقال روماني في لقاء مع نائب رئيس مجلس الشعب السوري نجدت أنزور: "يجب أن نقنع الرأي العام أن هناك إرهابا متعددا في سوريا، وليس إرهاب داعش فقط، بل هناك النصرة التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي وغيرها من التنظيمات، وهذا أمر مهم جدا لأنهم ليسوا أعداء سوريا فقط، بل أعداؤنا أيضا، كما أن الحرب في سوريا ليست غربية فحسب، بل هي إقليمية لأن تركيا ودولا أخرى تشارك فيها".

وأكد رئيس الوفد الإيطالي أن فك الحصار عن مدينة دير الزور يمثل "نقطة تحول حقيقية في الحرب الجارية في سوريا"، بحسب ما نقلت عنه وكالة "سانا" السورية.

وبين روماني أن الوفد "سينقل مشاهداته في سوريا إلى وسائل الإعلام في إيطاليا وسيواجه ويفضح الأخبار الكاذبة عن الحرب، ومثال ذلك أصحاب الخوذ البيضاء الذين ينظر لهم الإعلام الغربي على أنهم أبطال، بينما هم جزء من جبهة النصرة الإرهابية، فجميع صورهم تبين أنهم يقفون إلى جانب الإرهابيين".

ويضم الوفد الإيطالي إلى جانب روماني عضو اللجنة الدستورية في مجلس الشيوخ الإيطالي ماريو مورو، والمديرة العامة لمجموعة حزب "فورزا إيطاليا" في مجلس الشيوخ فرانسيسكا ايسبوزيتو.

المصدر: "سانا"

ياسين المصري

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - وفد برلماني إيطالي في سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - لافروف: نتوقع نجاحا لمفاوضات "أستانا-6"
التالى العالم الأن - بعد توقف دام عامين... برلمان كردستان العراق يستأنف جلساته