أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا
أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 8 مارس 2018 08:44 مساءً

جريدة الحرة - قال الرئيس التركي، رجب طييب أردوغان، اليوم الخميس، إنه "لا يمكن تطبيق أحكام صدرت قبل قرون"، مطالبًا بما وصفه بضرورة تحديث أحكام الإسلام.

ودعا أردوغان، إلى فتح باب الاجتهاد من جديد، لكي يكون الإسلام قادرا على قيادة الحياة الحديثة، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال أردوغان في كلمة ألقاها خلال حفل أقيم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة "يدلي بعض رجال الدين بتصريحات ويصدرون فتاوى حول المرأة لا مكان لها في ديننا".

وأضاف أردوغان "إنهم لا يعيشون في عصرنا وإنما في عالم آخر، هم عاجزون لدرجة أنهم لا يعلمون بأن الإسلام يحتاج للتحديث".

وأوضح أردوغان "لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرناً، وتطبيق الإسلام يختلف بحسب المكان والزمان والظروف وهنا يكمن جمال الإسلام".

وكان رجل الدين التركي، نور الدين يلدز، قد أدلى بتصريحات حول المرأة قال فيها أنه من الممكن لفتاة في سن الست سنوات أن تتزوج. كما أوصى المرأة بشكر ربها لأنها تتعرض للضرب من قبل زوجها الأمر الذي أثار ردة فعل شديدة لدى المجتمع التركي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أردوغان: لا يمكن تطبيق الإسلام بأحكام صدرت قبل 14 و15 قرنًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى العالم الأن - بالفيديو.. إعلامي سعودي يكشف حقيقة صفقة القرن