أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار

 

هنا1

 

العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار
العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 19 مارس 2018 08:05 مساءً

جريدة الحرة - نقلت وكالة "رويترز"عن مسؤولين أفغان، اليوم الاثنين، أن قنبلة انفجرت خارج تجمع سياسي لأنصار القيادي قلب الدين حكمتيار أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 8 في مدينة جلال آباد.

وقال المتحدث باسم الحاكم المحلي، آية الله خوجياني، إن حكمتيار لم يصب بأذى في الانفجار الذي وقع بعد 10 دقائق من انتهاء التجمع في عاصمة إقليم ننكرهار، جلال آباد جنوبي أفغانستان، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار.

يذكر أن حكمتيار تحالف مع حركة طالبان في السنوات الماضية، وكان شخصية بارزة في المشهد الأفغاني في عقود من الصراع، وشغل منصب رئيس الوزراء أثناء الحرب الأهلية في التسعينات.

وعاد حكمتيار إلى كابل بموجب اتفاق سلام مع الحكومة، كزعيم لـ "حزب الإسلام" العام الماضي.

يشار إلى إقليم ننكرهار وعاصمته جلال آباد، يقع على الحدود مع باكستان، وأصبح في السنوات الماضية منطقة نشطة لعمل المتشددين المرتبطين بتنظيم "داعش" وحركة طالبان.

المصدر: رويترز

نادين بطحة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - أفغانستان.. مقتل 3 أشخاص بتفجير يستهدف أنصار حكمتيار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - «قمة القدس».. هل أسدلت الستار على «صفقة القرن»؟
التالى أخبار العالم - «العدوان الثلاثي» على سوريا أحرج الجيش البريطاني