أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية

 

هنا1

 

العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية
العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 19 مارس 2018 08:05 مساءً

جريدة الحرة - ظهرت صورة ضوئية مسلطة للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على مبنى وزارة الخارجية البريطانية في العاصمة لندن، حسبما وثق في تسجيل فيديو نشر على قناة Philosoraptor في موقع يوتيوب.

ورافق الصورة الضوئية، جملة "Miss me؟"  (هل اشتقتم لي؟)، في إشارة إلى المسلسل التلفزيوني البريطاني شرلوك، حيث تتكرر هذه العبارة عدة مرات من قبل صاحب الدرور الرئيسي الشرير في المسلسل، جيم مورياتي.

وفي بداية الفيديو المنشور، يظهر تعليق يقول إن الغرب اختار السير في الطريق السهلة، بزعمهم بأن "الروس وبوتين هم المسؤولون عن كل شيء".

وذكر التعليق: "مريح جدا، للغرب، تحميل الروس وبوتين مسؤولية كل شيء.. بوتين تدخل في الانتخابات الأمريكية.. بوتين سمم (ضابط الاستخبارات الروسي السابق سيرغي) سكريبال.. بوتين تسبب بانهيار سعر البيتكوين.. الروس يحبون زعيمهم القوي وانتخبوه مجددا رئيسا!!!".

وختم التعليق بجملة : "تعالوا لنحترم اختيار الشعب الروسي".

المصدر: نوفوستي

إياد قاسم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بوتين في صورة ضوئية مسلطة على مبنى وزارة الخارجية البريطانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بلومبرغ: السعودية تطمح إلى وصول النفط لـ 80 دولارا
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب