أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا
أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - قتل 28 شخصا على الأقل في تفجير استهدف، السبت، مدينة إدلب شمال غرب سوريا، التي يسيطر عليها الجهاديون، بحسب حصيلة جديدة، أدلى بها المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأحد.

واستهدف التفجير، مساء السبت، القصر العدلي التابع لهيئة تحرير الشام في مدينة إدلب، ووقع في منطقة تضم أيضا مشفى المحافظة ومبنى حكومة الإنقاذ الوطني، التي تعتبر بمثابة الذراع اليمنى لهيئة تحرير الشام "النصرة سابقا".

وقال المرصد، إن "التفجير أسفر عن 28 قتيلا هم 5 مدنيين و10 مقاتلين في هيئة تحرير الشام، و8 أشخاص متهمين بالانتماء لتنظيم (داعش)، وخمسة لم يتم التعرف على هوياتهم".

وكانت حصيلة سابقة، السبت، أشارت إلى تسعة قتلى.

وتشهد محافظة إدلب، التي تسيطر هيئة تحرير الشام على الجزء الأكبر منها، تفجيرات واغتيالات بين الحين والآخر لا تتبناها غالبا جهة معينة، وتكون ناتجة من نزاع داخلي بين الفصائل الموجودة في محافظة ادلب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ارتفاع حصيلة "تفجير السبت" في مدينة إدلب إلى 28 قتيلا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير