أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين

 

هنا1

 

العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين
العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 07:59 صباحاً

جريدة الحرة - أكدت صحيفة "واشنطن بوست"، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يقبل بنصيحة مساعده لشؤون الأمن القومي الذي نهاه عن تهنئة الرئيس فلاديمير بوتين بالفوز في الانتخابات.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في البيت الأبيض، أن بعض مستشاري الرئيس الأمريكي قدموا له يوم أمس الثلاثاء قبيل تحدثه بالهاتف مع نظيره الروسي، مقترحات مكتوبة بخط اليد حول القضايا الرئيسية الممكن بحثها خلال الحديث الهاتفي.

وشدد المصدر على أنه يتم عادة تقديم مثل هذه المقترحات إلى الرئيس الأمريكي قبيل جميع المحادثات الهاتفية مع القادة الأجانب.

وقال مصدر الصحيفة: "على الأوراق المتضمنة المقترحات كتبت عبارة "عدم تهنئة بوتين"، ولكن دونالد ترامب تجاهل هذه النصيحة كما تجاهل أيضا نصيحة مستشاريه الذين طلبوا منه التطرق خلال الحديث مع بوتين إلى موضوع تسمم عميل لندن السابق في بريطانيا سيرغي سكريبال في بريطانيا.

من جهته رفض البيت الأبيض التعليق على المعلومات المتعلقة بالمقترحات التي قدمت لترامب.

وفي هذا الصدد، قال السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف، إنه  لم يتم التطرق إلى موضوع سكريبال خلال الحديث الهاتفي بين الرئيسين بوتين وترامب أمس. ولاحقا تم تأكيد هذه المعلومات من قبل المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض سارة ساندرز.

المصدر: تاس

ادوارد سافين

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ترامب تجاهل نصيحة مستشاريه الذين نهوه عن تهنئة بوتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بلومبرغ: السعودية تطمح إلى وصول النفط لـ 80 دولارا
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب