أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين

 

هنا1

 

أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين
أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 10:02 مساءً

جريدة الحرة - اختتمت أمس، اجتماعات وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية في دول مجموعة العشرين اجتماعاتها المنعقدة في بوينس آيرس، التي استمرت على مدى يومين، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية اليوم.

ورأس وفد المملكة في الاجتماعات وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان، بحضور محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، بمشاركة عدد من المسؤولين في وزارة المالية، ومؤسسة النقد العربي السعودي، والأمانة السعودية لمجموعة العشرين.

وجرى خلال الاجتماعات استعراض توقعات الاقتصاد العالمي، مناقشة المخاطر الرئيسية التي تواجهه، حيث وافق الوزراء والمحافظون على استمرار استخدام جميع أدوات السياسات؛ لدعم النمو المتوازن والقوي والمستدام والشامل، وتنفيذ الإصلاحات الهيكلية لتعزيز النمو في دول المجموعة.

كما ناقشت الاجتماعات موضوع الأصول الرقمية مثل "العملات الرقمية"، وتأثيرها المحتمل على الاستقرار المالي والنظام النقدي العالمي، ودعا المنظمات الدولية ذات العلاقة إلى استمرار متابعة التطورات حول هذا الموضوع.

وأثناء جلسات الاجتماعات، رحب وزير المالية بالتحسن في معدلات نمو الاقتصاد العالمي، مؤكداً أهمية السير قدما في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية التي تبنتها دول مجموعة العشرين، لدعم معدلات النمو على المدى المتوسط وتخفيف حدة المخاطر بما يسهم في تعزيز مرونة الاقتصاد العالمي.

واستعرض الجدعان تطورات اقتصاد المملكة حيث تشير المؤشرات لتحسن النشاط الاقتصادي مدعوما بالسياسة المالية وحزم التحفيز، متناولاً سير تنفيذ الإصلاحات الهيكلية الهادفة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - اختتام اجتماعات وزراء المالية والبنوك المركزية لمجموعة العشرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بلومبرغ: السعودية تطمح إلى وصول النفط لـ 80 دولارا
التالى العالم الأن - بالفيديو.. إعلامي سعودي يكشف حقيقة صفقة القرن