أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح

 

هنا1

 

أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح
أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 10:05 مساءً

جريدة الحرة - قال مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي -اليوم الأربعاء في كلمة متلفزة- إن الولايات المتحدة لن تحقق هدفها في المنطقة لكن إيران ستكلل بالنجاح، مشيرا إلى أن بلاده قامت بدور مهم في هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية بالمنطقة.

ورأى خامنئي في كلمته التي ألقاها من مدينة مشهد بمناسبة بداية السنة الفارسية، أن الولايات المتحدة غير قادرة على تحقيق الاستقرار في المنطقة، وأشار إلى وجود الجيش الأميركي في أفغانستان كمثال على الإخفاق.

وكان الزعيم الإيراني قد قال في تصريحات سابقة هذا الشهر إن إيران لن تتفاوض مع الدول الأوروبية والولايات المتحدة على حضورها في الشرق الأوسط، بل يتعين عليها أن تتفاوض مع دول المنطقة على هذا الأمر.

ووصف خامنئي وجود القوات الأميركية في مختلف مناطق العالم بأنه خبيث ومحرض، مشددا على أن بلاده لن تأخذ الإذن من واشنطن بشأن دورها في الشرق الأوسط، وتابع "لكن إذا ما قررنا أن نوجد على الأراضي الأميركية وقتها سنتفاوض معكم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - خامنئي: أميركا ستفشل بالمنطقة وإيران ستكلل بالنجاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - هايلي: عقوبات جديدة ضد روسيا
التالى أخبار عالمية - «العفاسي» عن بيان حماس: الحمدلله الذي كشف الخائنين