أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا

 

هنا1

 

العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا
العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 10:10 مساءً

جريدة الحرة - علق الرئيس الشيشاني رمضان قديروف على احتجاز الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي بتهمة تمويل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي لحملته الانتخابية عام 2007.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن قديروف قوله: "من الصعب تصور أن نيكولا ساركوزي سيقضي فترة طويلة في مكان إقامته الجديد، إلا أن لدي بارقة أمل في أنه سيبقى هناك، يوم ما، لأعوام طويلة".

وأشار قديروف إلى جهود ساركوزي التي بذلها لتحويل ليبيا المزدهرة إلى أطلال قائلا: "غمرته السعادة برؤية لقطات ذبح صديقه السابق معمر القذافي وعائلته! ها هي الديمقراطية الغربية التي تدمر دولا وتقضي على شعوبها".

وأضاف قديروف أن ليبيا تعاني الآن أصعب فترة في تاريخها، مشيرا إلى أنه ليس بوسع أحد التنبؤ بموعد إحلال السلام هناك.

وتداولت وسائل إعلام أمس الثلاثاء معلومات حول احتجاز الشرطة الفرنسية لساركوزي لاستجوابه في إطار التحقيق في تمويل حملته الانتخابية.

المصدر: نوفوستي

ناتاليا أوسمان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - قديروف عن احتجاز ساركوزي: لدي أمل بأنه سيبقى في السجن طويلا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب