أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين

 

هنا1

 

العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين
العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 21 مارس 2018 10:40 مساءً

أخبار أون لاين - قال المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، إن قطر وتركيا انتهكتا سيادة بلاده، عبر دعم وتسليح الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وأكد صالح في حوار مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية على هامش زيارته للمملكة العربية السعودية، أن دلائل التدخل القطري التركي تزاداد وضوحاً كل يوم.

واعتبر ضبط مجموعة من الإرهابيين المدفوعين من قطر وتركيا، إلى جانب إيواء البلدين لمجموعات من تنظيم "الإخوان" الإرهابي الذين فاقموا الأزمة الليبية دليلاً بارزاً على انتهاك البلدين للسيادة.

واتهم أنقرة بتسليح بعض الجماعات الإرهابية، منوهاً لمحاولة السلطات التركية تهريب 29 حاوية مليئة بالأسلحة والمتفجرات عبر اليونان مؤخراً.

وأضاف:" كنا نتمنى من إخوتنا القطريين أن يقفوا في صف ليبيا، وأن يقفوا على الحياد، وفي خندق الشرعية وسيادة القانون واحترام الليبيين".

وأوضح رئيس مجلس النواب الليبي أنهم يعولون على الدور الفاعل للسعودية كونها تحظى بالقبول لدى المجتمع العربي والإسلامي، لتمارس دبلوماسيتها لمنع تدخل الأجانب، وتقول لهم دعوا الليبيين يحكمون بأنفسهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - رئيس النواب الليبي: قطر تنتهك سيادتنا وتركيا تسلِّح الإرهابيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب