أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست»

 

هنا1

 

اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست»
اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست»

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - شددت رئيسة الحكومة البريطانية، تيريزا ماي، الأحد، على أنه يمكن الوثوق بها للتوصل إلى اتفاق جيد حول «بريكست»، بينما تحاول سد الثغرات في حكومتها حول السبيل الأفضل إزاء هذا الملف.

وتعاني إدارتها المحافظة من الانقسام حول ماهية الاتفاق الجمركي المستقبلي بين بريطانيا والاتحاد الاوروبي، بعد أن اعتبر وزير الخارجية مشروع وحدة جمركية تدعمه «ماي» لمرحلة ما بعد «بريكست» «عملا جنونيا»، إلا أن «ماي» شددت على أنه: «بإمكانكم الوثوق بي».

وكتبت «ماي»، في مقال نشرته صحيفة «صنداي تايمز» أن: «الطريق التي أحددها هي التي ستؤدي إلى البريكست الذي صوت من أجله الناس».

وأضافت: «سأحتاج إلى دعمكم ومساعدتكم من أجل تحقيق ذلك، في المقابل، تعهدي لكم بسيط: لن أخذلكم».

وتعتبر «ماي»، أن الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي يجب أن يحمي الدستور البريطاني والسيادة الاقتصادية ويحترم اتفاقات السلام مع أيرلندا الشمالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - «ماي» تطالب بـ«الوثوق بها» في ملف «بريكست»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية: التوجه لنزع السلاح النووي أمر ثابت ولم يتغير