أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب

 

هنا1

 

أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب
أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً

جريدة الحرة - أعرب نائب رئيس الوزراء الإثيوبي ورئيس حركة أمهرا الوطنية الديمقراطية دمقي مكونن، عن التزامه بدعم الرئيس المنتخب حديثا لحزب الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية.

وقال نائب رئيس الوزراء للصحفيين المحليين بشأن الأوضاع الراهنة إنه ستقدم كل الدعم اللازم للقيادة الجديدة، من أجل حل المشاكل التي تم تحديدها من قبل مجلس الجبهة سريعا، مشيرا إلى أنه "يجب على جميع القيادة والشعب أن يعملوا بكف الإصرار والوحدة من خلال دعم بعضهم البعض لتحقيق الأهداف المرجوة".

وأضاف نائب الرئيس، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء الإثيوبية، أن بعض المشاكل التي حددها المجلس بما في ذلك إطلاق سراح السجناء و إعادة تأهيل المواطنين المهاجرين قد بدأت تنفيذها بالفعل، وشدد نائب الرئيس على أنه قبل كل شيء لم يكن من الممكن أن تحقق النجاحات إلا عندما نضع جهودنا على نحو متضافر و موحد.

ووفقا له فإن التقييم الطويل للجبهة خلق انسجاما في الأفكار لحل المشاكل السائدة المتعلقة بالديمقراطية، مشيرا إلى أن التقييم الأخير وقراراته قد حولت الأطراف الآن لتحمل مسؤوليات إحداث تغيير قابل للتطبيق.

وفي معرض إشادته باستراتيجية استبدال الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية في القيادات مؤخرا، نوه نائب رئيس الوزراء بأن ثقافة الاستبدال الديمقراطي ينبغي تعزيزها بطريقة مستمرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - نائب رئيس الوزراء الإثيوبي: ملتزم بدعم رئيس الحزب الحاكم المنتخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - 7 أئمة من الولايات المتحدة يتلقون دروسا في "مكافحة التطرف" في الجزائر
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب