أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن

 

هنا1

 

العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن
العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:59 صباحاً

جريدة الحرة - ألقت الشرطة المصرية في محافظة القليوبية أمس السبت، القبض على ربة منزل لحيازتها كمية من الأقراص المخدرة في محاولة لتوصيلها لزوجها المحجوز بالسجن.

ووفقًا لما أوردته وزارة الداخلية المصرية في بيان لها، أنه أثناء تفتيش زيارة المحجوزين على ذمة قضايا بحجز مركز الخانكة، أمكن ضبط السيدة، سبق اتهامها في قضيتين آداب عامة، وبحوزتها 60 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي 7000 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهتها أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لزوجها السجين المحجوز بسجن المركز في المحافظة، حيث تم التحفظ على المضبوطات، وحُرر المحضر وبعرض المتهمة على النيابة العامة، تقرر حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق.

المصدر: "صحف مصرية"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - "Maserati" تتألق بسيارة كروس أوفر مميزة
التالى العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي