أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي

 

هنا1

 

العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي
العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:59 صباحاً

جريدة الحرة - صادق أمير منطقة المدينة المنورة على مشروع تهيئة سطح المسجد النبوي الشريف للمعتكفين، وتخصيص الدور الأرضي من المسجد النبوي للصلاة فقط وذلك بدءا من شهر رمضان القادم.

وأشار موقع "عكاظ" الإخباري السعودي إلى أن أمير المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس لجنة الحج فيها اعتّمد توصية اللجنة بشأن مشروع تهيئة سطح المسجد النبوي، وتخصيص الدور الأرضي من المسجد للصلاة فقط بدءا من شهر رمضان القادم بعد اكتمال المرحلة الأولى للمشروع، بطاقة استيعابية تتسع لـ 10 آلاف معتكف.

وشدد الأمير في اجتماع لجنة الحج بالمدينة على الجهات المعنية بالعمل على معالجة السلبيات الناتجة عن بعض السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض المعتكفين من زوار المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان، من بينها إدخال الأمتعة الشخصية إلى المسجد ووضعها في أماكن غير مناسبة، والنوم في المسجد ومضايقة المصلين.

وأصدر توجيهات بتشكيل فريق عمل يتولى وضع آلية متكاملة تنظم عملية تسجيل وبقاء المعتكفين في المسجد النبوي بشهر رمضان أثناء فترة الاعتكاف.

المصدر: عكاظ

أحمد باديان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - الشرطة المصرية تقبض على سيدة خلال زيارة زوجها في السجن
التالى العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل