أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل

 

هنا1

 

العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل
العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:29 صباحاً

أخبار أون لاين - قالت وزارة الداخلية التونسية في بيان، ليلة الأحد، إن قوات مكافحة الإرهاب في الحرس الوطني قتلت قائدا في تنظيم داعش المتشدد وأحبطت عملية تسلل لمسلحين شمال غربي البلاد.

وذكر بيان الوزارة أن "قوات مكافحة الإرهاب في الحرس الوطني أحبطت محاولة تسلل مجموعة من الإرهابيين باتجاه أحد التجمعات السكنية القريبة من سفح جبل السلوم من معتمدية حاسي الفريد وتحديدا بدوار الرُقبة".

وأضاف أن القوات تمكنت من "قتل عنصر إرهابي قيادي (في انتظار تحديد هويته بعد القيام بالتحليل الجيني)، وأصابت آخرين إصابات مباشرة".

وطوقت قوة من الحرس الوطني مكان العملية بالتنسيق مع وحدات الجيش، وشرعت في عملية تمشيط لتعقب بقية أفراد الخلية. وأسفرت العملية عن مصادر أسلحة وذخائر ومبالغ مالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - تونس.. مقتل قائد بداعش وإحباط عملية تسلل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - فصل المعتكفين عن المصلين في المسجد النبوي
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب