أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت

 

هنا1

 

العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت
العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:29 صباحاً

أخبار أون لاين - التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في سياتل أمس الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا .

وشهد اللقاء تبادل الأحاديث حول التعاون بشأن تدريب وتأهيل الكفاءات الوطنية، ودعم التحول الرقمي والابتكار القائم على المعرفة وفقاً لرؤية السعودية 2030، حسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" .

حضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية والوفد الرسمي المرافق لولي العهد وعدد من المسؤولين في شركة مايكروسوفت .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الكويت تستدعي سفير الفلبين للاحتجاج
التالى أخبار عالمية - وفاة قائد جيش جنوب السودان في القاهرة