أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا
أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:34 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد قائد سلاح مشاة البحرية في الجيش الأمريكي الجنرال روبرت نيلر، أن استراتيجية واشنطن لمكافحة داعش، تتضمن مشاركة مباشرة في القتال في سوريا والعراق ومساعدة دول أخرى في ذلك.

وأضاف في شريط فيديو نشر على موقع البنتاجون، حسبما نقل موقع «روسيا اليوم» أن بلاده لا تملك الإمكانيات الكافية ولا تستطيع بمفردها مكافحة داعش في كل المنطقة، ولذلك تتضمن استراتيجيتها إقامة التحالفات مع الدول الأخرى لمكافحة الإرهاب بشكل فعال.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة تعمل في الوقت الراهن مع فرنسا وبريطانيا وإيطاليا على تعزيز إمكانيات نيجيريا ودول غرب أفريقيا الأخرى في التصدي لتهديدات داعش.

وأضاف أن بلاده ستضطر في المحصلة لمغادرة المنطقة المذكورة، ولذا تسعى لمساعدة الدول هناك في مكافحة الجماعات الإرهابية بالاعتماد على الذات.

وفي وقت سابق أفادت الأنباء بأن الولايات المتحدة ستخصص 60 مليون دولار لمكافحة داعش في منطقة الصحراء الكبرى والساحل الأفريقي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال داعش بمفردنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - اختفاء محام بنجلاديشي بارز بعد محاكمة إسلاميين
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب