أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"

 

هنا1

 

أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"
أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت السلطات الأمنية المغربية، أن المواطنين السوريين الذين تم إيقافهما، متورطين في إرسال وتحويل مبالغ مالية لمقاتلين مغاربة مواليين لـ"داعش" في سوريا والعراق، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت المديرية العامة للأمن، في بيان، إن الأبحاث أكدت أن المواطنين السوريين اللذين اعتقلا في 21 مارس بمدينتي المحمدية وصفرو، حوَّلا مبالغ مالية مهمة لمقاتلين مغاربة موالين لما يسمى لتنظيم "داعش".

وأضافت، أن أحد المشتبه فيهم وضع رقم حسابه البنكي بالمغرب رهن إشارة مكتب، لتحويل الأموال متواجد في سوريا، والذي يسيره أحد معارفه، قصد تحويل وتلقي مبالغ مالية مقابل عمولات من هذه العمليات غير المشروعة.

وأكدت إيقاف مواطنين مغربيين بالدار البيضاء وتاونات، ثبت تورطهما في إيداع مبالغ مالية في حساب المواطن السوري السالف الذكر في غضون سنتي 2017 و2018، والذي قام بتحويلها إلى أقاربهم المقاتلين في سوريا، بتنسيق مع مكتب تحويل الأموال المتواجد بهذه البؤرة".

وتابعت، "أما بخصوص المواطن السوري الثاني الموقوف، فقد أثبت البحث توصله بودائع مالية مشبوهة في حسابه البنكي"، مؤكدة أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها السلطات المغربية من أجل تعقب الأموال والأصول المشبوهة وتجفيف منابع تمويل الإرهاب، تماشيا مع التوصيات الأممية والاتفاقيات المبرمة في هذا المجال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - السلطات المغربية تعتقل سوريين يحولان أموالا لـ"داعش"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - مقتل زعيم تنظيم «داعش» بغارة جوية شمالى أفغانستان
التالى أخبار عالمية - نتنياهو وليبرمان يشيدان بجيش الاحتلال بعد قتله 15 فلسطينيًا بغزة