أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت"

 

هنا1

 

العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت"
العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت"

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 01:10 صباحاً

جريدة الحرة - دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قوله "المهمة أنجزت" عقب الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سوريا بعد الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية.

وهاجم ترمب وسائل إعلام أمريكية قال إنها استغلت عبارته "المهمة أنجزت" لانتقاد وتشويه الضربة العسكرية التي نفذتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا ضد أهداف عسكرية للقوات السورية يوم السبت الماضي.

وكتب ترامب في تغريدة عبر "تويتر": "نفذت الضربة في سوريا على أكمل وجه وبدقة عالية، لدرجة أن الطريقة الوحيدة التي استطاعت وسائل الإعلام الكاذبة استخدامها للحط من قدر الغارة كانت استخدامي لتعبير "المهمة أُنجزت".

وأضاف في التغريدة: "كنت أعلم بأنهم سيستغلون هذه العبارة، ولكنني شعرت بأنها عبارة عسكرية رائعة ويجب إحياؤها".

ولدى تعليقه على العدوان الثلاثي الذي قادته واشنطن في سوريا، كتب ترامب مغردا على تويتر "المهمة أنجزت بنجاح".

إلا أن وسائل إعلام محلية انتقدت تعبير ترامب، وقالت إن الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش سبق واستخدمه في عام 2003 لوصف الغزو الأمريكي للعراق، رغم استمرار العنف هناك لسنوات بعد ذلك.

وذكّرت تلك العبارة فورا بإعلان الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش في حرب العراق حين وقف على حاملة الطائرات الأمريكية "إبراهام لينكولن" في 1 مايو 2003 وخلفه لافتة كتب عليها "المهمة أنجزت".

Reuters / Larry Downing

الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش في حرب العراق حين وقف على حاملة الطائرات الأمريكية "إبراهام لينكولن" في 1 مايو 2003 وخلفه لافتة كتب عليها "المهمة أنجزت"

?

واستهدفت القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية عددا من المواقع في سوريا في عملية ادعى الغرب أنها جاءت لمعاقبة دمشق على شنها هجوما كيميائيا مزعوما في دوما بالغوطة الشرقية.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ترامب يدافع عن نفسه ويهاجم وسائل إعلام انتقدت عبارته "المهمة أنجزت"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بلومبرغ: السعودية تطمح إلى وصول النفط لـ 80 دولارا
التالى العالم الأن - بالفيديو.. إعلامي سعودي يكشف حقيقة صفقة القرن