أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين

 

هنا1

 

العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين
العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 05:35 مساءً

جريدة الحرة - أعلنت هيئة النزاهة العراقية عن قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على المدير العام السابق لمصرف الرافدين الحكومي ضياء الخيون المدان في قضايا فساد.

وذكرت الهيئة في بيان أنها "أرسلت إلى السلطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون وأنه مطلوب للقضاء العراقي"، مضيفة أنه سبق وأن صدرت بحقه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

وأكدت أن جهودها تكلَلت في العام الجاري باسترداد عدد من المدانين المطلوبين للقضاء ممن سبق لهم أن تسلموا مناصب عليا في البلد بعد العام 2003، منهم وزير التجارة الأسبق فلاح السوداني والأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع زياد طارق القطان.

وكانت هيئة النزاهة أعلنت استرداد القطان، من السلطات الأردنية التي كانت تحتجزه، كاشفة عن تفاصيل ملفات الفساد المتورط بها القطان، وأوضحت أنه استغل طيلة السنوات السابقة جنسيته البولندية التي وفرت له الحماية من الملاحقة رغم تهريبه لنحو 800 مليون دولار.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الأردن يتعاون مع العراق في تسليم المسؤولين الفاسدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - «الطائرة الملوتوف».. أحدث ابتكارات الفلسطينين لمواجهة الاحتلال (صور)
التالى أخبار عالمية - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب